تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2023 SSC SPORT 1HD الناقلة لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

زادت عمليات البحث على مواقع الإنترنت وخصوصًا في تلك الأيام عن التردد الخاص بالقناة السعودية الرياضية بعد أن أعلنت القناة أنها سوف تقوم بعرض مباراة النصر السعودي ضد أبها، وتلك المباراة تعتبر من ضمن نهائي كأس خادم الحرمين ويبحث العديد عن التردد بسبب أهمية تلك المباراة كما أن سوف يتم عرض المباراة مجانًا، ومن المعروف أن تلك القناة تكون ذات جودة عالية وتعمل طوال الوقت دون توقف وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كل ما يخص القناة أو تلك المباراة.

قناة السعودية الرياضية 2023

أعلنت القناة السعودية الرياضية بأنها سوف تقوم بعرض مباراة النصر السعودي ضد فريق أبها وسوف يتم عرض تلك المباراة يوم 14 من هذا الشهر وهذا التاريخ يكون غدًا وسوف تعرض في الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة أما بتوقيت المملكة العربية السعودية سيتم عرض المباراة في الساعة 5:30 مساء وسوف تكون تلك المباراة حصرية ومجانية يستطيع الجميع مشاهدتها.

تردد SSC SPORT 1HD

حصل النصر السعودي على المركز الثاني من الدوري وقد لعب 20 مباراة وفاز في 14 مباراة من الـ 20  مباراة وخسر في مباراتين وقد حصل على تعادل في 4 مباريات وسدد 42 هدف.

نبذة عن SSC SPORT 1HD

حصل فريق أبها على المركز ال 12 من الدوري وقد لعب 20 مباراة فاز في 7 مباريات وخسر في 11 مباراة وقد تعادل في مباراتين وقام بتسديد 24 هدف.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2023 SSC SPORT 1HD

سوف نقدم لكم تردد القناة لمشاهدة مباراة النصر السعودي ضد فريق أبها، لإنها تعتبر من أهم المباريات التي سوف تعرض على القناة:

  • تردد قناة السعودية الرياضية: 12418.
  • الاستقطاب يكون: أفقي.
  • مع معامل الترميز: 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ يكون: ¾.
  • ويكون القمر الصناعي هو: عرب سات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *