ردد الآن.. دعاء الجمعة الثالثة من رمضان 2023/1444 مكتوب

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان 2023/1444 يبحث عنها الكثير فقد انتهي نصف الشهر الفضيل ولم يتبقى سوى أيام قليلة نودع بها الشهر المبارك، حيث يسعى المسلمين في كل مكان من أجل اغتنام هذه الفرصة الذهبية التي لا تعوض، فلشهر رمضان الكريم ثواب وأجر عظيم فهو أفضل أيام العام، لذلك يتسابق المسلمين في كل مكان من أجل الفوز بهذه الفرصة وتقديم الطاعات والعبادات وعلى رأسها الدعاء الذي يعد من أفضل الأعمال، ومع تخطينا منتصف الشهر الفضيل يسعى المسلمين لترديد أفضل أدعية الجمعة الثالثة من رمضان 2023.

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان 1444

نضع لكم في السطور التالية دعاء الجمعة الثالثة من رمضان 1444/2023 مكتوبة، فقد ازدادت عملية البحث المكثفة عنه، حيث انتهت نصف الشهر المباركة ويسعى المسلمين لاغتنام الأيام المتبقية وتدارك ليلة القدر التي تعتبر خيراً من ألف شهر، ويستحب في هذا الشهر المبارك التنوع بالعبادات والطاعات ومن أهمها تردد الأدعية المختلفة بهدف التقرب من الله وغفران ما تقدم وما تأخر من ذنب.

أدعية ثالث جمعة من رمضان 2023

  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيامِي فِيْهِ صِيامَ الصَّائِمِينَ، وَقِيامِي فِيْهِ قِيامَ القائِمِينَ، وَنَبِّهْنِي فِيْهِ عَنْ نومه الغافِلِينَ، وَهَبْ لِي جُرْمِي فِيهِ يا إِلهَ العالَمِينَ، وَاعْفُ عَنِّي يا عافِيا عَنِ المُجْرِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ قَرِّبْنِي فِيْهِ إِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْنِي فِيْهِ مِنْ سَخَطِكَ و نقمتك، وَوَفِّقْنِي فِيْهِ لقراءة آياتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيْهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبِيهَ، وَباعِدْنِي فِيْهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَلْ لِي نَصِيبا مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فِيْهِ بِجُودِكَ، يا أَجْوَدَ الأجْوَدِينَ.
  • اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيْهِ على إِقامَةِ أَمْرِكَ، وَأَذِقْنِي فِيْهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، أوزعني فِيْهِ لأداء شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْنِي فِيْهِ بِحِفْظِكَ وَسَترِكَ، يا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُسْتَغْفِرِينَ، واجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ عِبادِكَ الصَّالِحينَ، واجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ أَوْلِيائِكَ المُقَرَّبِينَ، بَرَأْفَتِكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ لا تَخْذُلْنِي فِيْهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلا تَضْرِبْنِي بِسِياطِ نَقْمَتِكَ، وَزَحْزِحْنِيِ فِيْهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَأَيادِيكَ يا مُنْتَهى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *