ضبط تردد قناة روتانا كوميدي 2023 على نايل سات وعرب سات

يتطلع عدد كبير من المشاهدين إلى متابعة شاشة قناة روتانا كوميدي، وذلك لمتابعة أبرز البرامج والمحتويات الكوميدية التي تعرضها القناة على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، والتي تقدم كل ما هو جديد وحصري في عالم الاعمال الدرامية الشهيرة، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة روتانا كوميدي الجديد على نايل سات 2023.

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2023

تعتبر قناة روتانا كوميدي واحدة من أهم القنوات الشهيرة التي تنال نجاح كبير، والتي ترصد نسب متخذة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية بشكل عام، حيث تحرص القناة على تقديم عدد من أفضل الافلام والمسلسلات العربية الشهيرة التي تحمل الطابع الكوميدي المميز، وتتميز القناة بكونها تقدم البث الفضائي الخاص بها بجودة مشاهدة عالية، وذلك بشكل مجاني بالكامل بدون الحاجة الى سداد رسوم نظير متابعة البث الخاص بالقناة.

ضبط تردد قناة روتانا كوميدي الجديد على نايل سات 2023

يمكن مشاهدة البث الفضائي التي تعرضه شاشة قناة روتانا كوميدي على نايل سات وعرب سات، من خلال التردد التالي:

  • تردد روتانا كوميدي Rotana comedy 2023 الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد: 12340، من خللي معدل الترميز: 27500، عن طريق الاستقطاب: عمودي، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
  • كما جاء تردد القناة الآخر على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 11843، من خلال الاستقطاب: أفقي، عن طريق معامل تصويب الخطأ: 3/4، من خلال معدل الترميز:. 27500.
  • كما جاء تردد قناة روتانا كوميدي عرب سات هو التردد 11843، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *