مصر الأولمبي يواجه غانا وديًا اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية

سيواجه منتخب مصر الأولمبي، مساء اليوم الخميس في الساعة السادسة، منتخب غانا في مباراة ودية، وذلك على ملعب الإسكندرية، تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عامًا، والتي ستقام في المغرب من 24 يونيو حتى 8 يوليو، والتي ستؤهل الفريق الفائز للمشاركة في أولمبياد باريس عام 2024.

تشتمل قائمة منتخب الفراعنة للشباب على كل من: مالي والجابون والنيجر، في حين تشمل القائمة الأولى: المغرب وهي الدولة المضيفة وغانا والكونغو برازفيل، والجدير بالذكر ايضا سيبدأ فراعنة أول مبارياتهم في 25 يونيو ضد النيجر في مدينة طنجة، التي ستستضيف منافسات منتخب الفراعنة.

صرح روجيرو ميكالي، مدير فني للمنتخب الأولمبي، بأن مشكلة عدم مشاركة لاعبيه بشكل أساسي في أنديتهم كانت مشكلة بادئة، وأكد أن الجهاز الفني عمل مع هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية وتعرف على قدراتهم، وأعرب عن ثقته التامة في إمكانية فريقه بالعودة من المغرب باللقب والتأهل للأولمبياد.

بدأ المنتخب الأولمبي استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي ستقام في المغرب من 24 يونيو حتى 8 يوليو ، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث واصلوا التدريبات بمعسكر تدريبي مغلق في مدينة برج العرب في الإسكندرية يوم الإثنين الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *