تحديث تردد قناة دبي وان الجديد 2023 على نايل سات

تم ضبط تردد قناة دبي وان الجديد بحيث يكون متاحًا على جميع الأقمار الصناعية و تُعد هذه القناة مركزًا للتحديثات والتجديدات المستمرة على الترددات الخاصة بها، وذلك بهدف تطوير أدائها وتحسين جودة بث المحتوى، كما يتم ذلك بهدف تلبية تطلعات جموع الجمهور العربي الذي يتابع القناة ويفضل مشاهدتها من حين الى أخر.

نبذة عن قناة دبي وان الجديد

تأسست قناة دبي وان عام 2004 على يد مؤسسة دبي للإعلام، حيث كانت تقوم ببث مجموعة من الأفلام الأجنبية المترجمة وبرامج سينمائية متنوعة، ومنذ ذلك الحين، عملت إدارة قناة دبي وان على الاستمرار في تطوير وتنويع محتواها، بهدف جذب المزيد من المشاهدين وإرضاء الجمهور ولذا، قامت القناة بعرض مجموعة من أحدث الأفلام الأجنبية وعرض أجزائها المتنوعة، بالإضافة إلى عرض مسلسلات درامية وكوميدية وبرامج متنوعة وهذا النهج يهدف إلى تلبية تفضيلات المشاهدين وتقديم تجربة ترفيهية شاملة.

تردد قناة دبي وان الجديد

يتم عرض جميع الأفلام الأجنبية الحصرية على قناة دبي الأولى، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أهم المسلسلات الأجنبية ويميز القناة أيضًا حقيقة أنها تقدم برامجها بشكل مجاني تمامًا، مما يعني أنه لا حاجة لدفع أي تكاليف لمشاهدتها وليس هناك أي رسوم سنوية أو شهرية تتعلق بالاشتراك في القناة. كل ما عليك هو ضبط جهازك على تردد قناة “one HD” للاستمتاع بأفضل الأفلام الأجنبية بشكل مستمر وبجودة عالية دون انقطاع.

قمر النايل ساتالتردد: 11785
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: رأسي
قمر الهوت بيردالتردد: 11747
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *