تأكيد غياب محمود متولي عن بعض المباريات بسبب الاصابة

يواجه محمود متولي، مدافع الأهلي، تهديدًا بالغياب الطويل عن مباراتي فريقه ضد منتخب السويس في كأس مصر والبنك الأهلي في الدوري، بسبب إصابته بتواء في الكاحل. ومن المحتمل أن تؤدي نفس الإصابة إلى استمرار غياب متولي لفترة من المباريات المقبلة ضد فيوتشر والإسماعيلي والاتحاد السكندري، حتى يستكمل برنامجه التأهيلي بشأن هذه الإصابة المؤلمة في الكاحل.

تم التأكيد على غياب محمود متولي عن المباراة التي سيلعبها فريقه ضد حرس الحدود يوم غد الخميس، والتي تم تأجيلها من الأسبوع الـ16 من مسابقة الدوري، وتم استبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

لم يتم تحديد مدة غياب محمود متولي عن مباريات الأهلي، حيث تختلف فترة الغياب بين أسبوعين وشهر تبعًا لشدة الإصابة وحجمها بعد إجراء الأشعة.

أجرى فريق الأهلي لكرة القدم تمرينه يوم الثلاثاء الماضي على ملعب التتش، في استعدادٍ لمواجهة فريق حرس الحدود التي ستقام مساء يوم الخميس القادم، وهي مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الممتاز.

اندمج لاعبو الفريق الدوليون في التمارين الجماعية بعد انقضاء فترة الاستراحة التي كانت مخصصة لهم، إثر مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال موسم الجدول الدولي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *