تشكيلة الاهلي امام البنك الاهلي اليوم 29 / 6 / 2023 في ثاني ايام عيد الاضحي بالدوري المصري

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري ، لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا وذلك في ثاني ايام عيد الاضحي المبارك ، حيث من المقرر ان تقام هذة المباراة في إطار لقاءات الجولة الـ32 من المسابقة المحلية ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير التشكيل الناري اللقاء.

يتواجد الاهلي المصري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعد ان تمكن في الحصول علي 65 نقطة ، ياتي ذلك الامر بعدما لعب الفريق 25 مباراة ، قد نجح في تحقيق الفوز في 20 والتعادل في 5 دون ان يحصل الفريق علي اي هزيمة حتي هذة اللحظة.

يرغب الفريق الاحمر في تحقيق الفوز اليوم ، والعمل علي تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز ، ياتي ذلك الامر بعد خسارته في الموسمين الماضيين لصالح منافسة التقليدي الزمالك المصري ، لذلك سيأمل الاحمر في الخروج بالثلاث نقاط باي طريقة ممكنة اليوم.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من هذة المعركة في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 8:30 مساءاً بتوقيت مصر، 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 9:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 9:30 مساءاً بتوقيت لبنان، 9:30 مساءاً بتوقيت العراق، 8:30 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة الاهلي امام البنك الاهلي اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- محمد مجدي أفشة- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: محمود كهربا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *