تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد اليوم الخميس 27/7/2023 في ودية الأندية

كشف المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن ملامح تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد حيث سيلتقي الخصمان اليوم الخميس 27 يوليو 2023، في نطاق المواجهات الودية الاستعدادية التي يخوضها الفريقين، وسيعمل النادي الملكي بجد من أجل تحقيق الفوز وتعزيز ثقته بنفسه والمنافسة بقوة على لقب الليجا، فمن المتوقع أن يجري المدير الفني لنادي ريال مدريد بعض التعديلات لاختيار التشكيل المثالي للفريق.

ستقام مباراة ريال مدريد على ملعب ان ار جي ستاديوم، وعلى الرغم من ودية اللقاء إلا أن اللاعبين سيبذلون جهودهم المكثفة من أجل تحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد لإمتاع الجماهير المتعطشة لمشاهدة المباريات الرسمية التي ستنطلق قريباً، وكان المدير الفني كارلو أنشيلوتي قد أعلن في وقت سابق عن جاهزية اللاعبين الذين سيقاتلون بضراوة، ومن المقرر أن يقود اللاعب المتألق لوكا مورديتيش تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد.

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: كارفاخال، روديحر، ألابا، وفران جارسيا.
  • في خط الوسط: تشواميني، كامافينجا، مودريتش.
  • في قلب الهجوم بيلينجهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد على قناة الكويت الرياضية، في تمام الساعة 3:30 فجراً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 4:30 فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في اللقاء الودي السابق أمام ميلان، فانتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وستكون مهمة اللاعبين تقديم مستوى مميز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *