ضبط قناة طيور الجنة 2023 Toyor Aljanah وتابع أقوى الأناشيد الترفيهية والتعليمية للأطفال
تردد قناة طيور الجنة على

لكل الأطفال والأباء والأمهات الباحثين عن قنوات طيور الجنة نوفر لكم الآن تردد قناة طيور الجنة الجديد بعد تغيره، حيث توفر قناة “طيور الجنة” الكثير من البرامج الخاصة بالأطفال وبرامج الكرتون في العالم العربي، كما تُعد القناة واحدة من أبرز القنوات المخصصة للأطفال، حيث تقدم محتوى ترفيهي ممتع ومفيد للصغار، بالإضافة إلى عروض غنائية هادفة وتعليمية، إليكم الآن أحدث الترددات التي يمكن من خلالها الحصول على القناة بسهولة.

تردد قناة طيور الجنة على جميع الأقمار

القمر الصناعيالتردد الجديد للقناةمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
تردد قناة طيور الجنة على نايل سات1127427500أفقي H3/4
تردد قناة طيور الجنة على عرب سات1131030000أفقي3/2
تردد قناة طيور الجنة على عرب سات11310 فولت27500رأسي3/4
تردد قناة طيور الجنة على عرب سات1162327500أفقي H3/4

يرجى مراعاة أن الترددات والمعلومات قد تتغير مع مرور الوقت، لذا من الأفضل دائمًا متابعتنا باستمرار قبل ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك نظرًا لأننا نقوم بتوفير التحديثات اللازمة من أجل متابعة كافة القنوات على جميع الأقمار الصناعية.

برامج ومحتوى قناة طيور الجنة 2024

وإليكم أبرز برامج قناة طيور الجنة :-

  1. أغنية “ماما جابت بيبي”: تُقدمها جنى مقداد، وتعلم الأطفال كيفية التعامل مع إخوتهم الصغار من خلال أنغام ممتعة.
  2. أغنية الحروف الأبجدية: تُقدم مجموعة من الأطفال قراءة الحروف باللغة العربية وأهم ما يميز تلك النشيد هو الضبط والتشكيل باللغة العربية مع تقديم الحروف بألوان جذابة لتسهيل عملية التعلم.
  3. أغنية “عصومي ضرب وليد”: يشارك الإخوان وليد مقداد والمعتصم بالله مقداد في هذا الكليب الذي تقوم فيه فرقة طيور الجنة بالغناء.

ولم يقتصر على ذلك بل هناك العديد من الأغاني الهادفة الأخرى التي تقدمها القناة لمساعدة الأطفال في تطوير حياتهم بطريقة ممتعة وتربوية، ومن أهم ما يميز برامج قناة طيور الجنة أنها تجمع بين المتعة والتعلم، وتهدف إلى تقديم محتوى ترفيهي تعليمي ينمي قدرات الأطفال ويساهم في نموهم الشامل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *