الاهلي يخوض تدريبات جماعية جديدة في ختام معسكره بالنمسا
تشكيلة الاهلي امام فيوتشر القادمة

في معسكره الخارجي في النمسا، قام فريق الأهلي بتدريب صباحي في اليوم الأخير من التحضيرات للموسم الجديد. وسيبدأ الفريق المنافسات بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الـ15 من سبتمبر الحالي ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي.

فاز النادي الأهلي على فريق ألوميني السلوفيني بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي أقيمت في مدينة جراتس النمساوية أمس الثلاثاء. سجل للأهلي ثلاثة لاعبين وهم محمود كهربا ومحمد زعلوك وصلاح محسن.

وحقق فريق الأهلي عدة انتصارات وإنجازات خلال فترة إقامته في معسكره الخارجي بدولة النمسا، والتي استمرت من 28 أغسطس حتى اليوم السادس من سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في المنافسات القادمة للموسم الجديد.

استغل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، فترة التدريب الخارجية للفريق لتحسين لياقة اللاعبين والتركيز على بعض التمارين الفنية والتكتيكية، فضلاً عن تخصيص وقت للتدرب على المهارات الناقصة للأعبين وتنفيذ تدريبات تخصصية للهجوم والدفاع.

نظم معسكر النادي الأهلي في النمسا مباراة ودية مع فريق ألوميني السلوفيني، وقد فاز الفريق الأحمر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. تألق عدد من اللاعبين خلال المباراة مثل إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ومحمد زعلوك ومعتز محمد ومحمد فخري، وكانوا من بين المكاسب التي حققها الفريق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *