إيهاب جلال يقرر منح لاعبى الإسماعيلى راحة اليوم بعد الهزيمة الاخيرة

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إعطاء اللاعبين إجازة يوم الخميس، بعد هزيمتهم في المباراة الودية التي جرت يوم أمس أمام الجونة على استاد الإسماعيلية، استعدادًا للموسم الجديد.

قرر إيهاب جلال منح اللاعبين فترة راحة بعد التمرينات الجسدية التي أجروها خلال الأسبوع الحالي، ومنحهم قسطًا من الاستراحة قبل استئناف المباريات الودية المتبقية، على أن يعود الفريق للتدريبات في مساء الجمعة.

في الفترة المقبلة ، سيواجه الإسماعيلي فريق سترة البحريني في مباراتين ودية ، وذلك في الحادي عشر من سبتمبر الحالي ، ثم سيواجه الداخلية في الثاني عشر من سبتمبر ، كأجزاء من استعدادات الدراويش لبدء مباريات الموسم الجديد.

يهدف مدرب الفريق إيهاب جلال من المباريات الودية إلى تعزيز التفاهم والتناغم بين اللاعبين الأكبر سنًا والشباب الذين تم ترقيتهم وظهورهم بشكل مشجع في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية اللعب التي سيتم اعتمادها في الموسم الجديد.

وفي مبارتهم الودية الأولى ، تعادل الإسماعيلى مع فريق الجيل السعودي بدون أهداف ، وبعد ذلك فازوا على فريق فايد بنتيجة 2-0 . وحققوا أيضًا فوزًا كبيرًا على جمارك بورسعيد بنتيجة 3-0. وبالمقابل ، خسروا أمام إنبى بنتيجة 2-1 في مباراة يوم الثلاثاء ، ولكن بعد ذلك فازوا على أورانج بنتيجة 3-0 وفازوا أيضًا على فيوتشر بهدف نظيف ، لكنهم خسروا أمام الجونة بهدف أيضًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *