تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أنجلترا وألمانيا اليوم 26 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية

ساعات قليلة تفصل الملايين من جمهور الساحرة المستديرة على مباراة انجلترا وألمانيا التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر فمن المقرر أن تنعقد المباراة اليوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر 2022، في نطاق مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوي الأمم الأوروبية، وسيبذل المنتخب الإنجليزي جهوده من أجل التفوق على الماكينات الألماني بعد السقوط المتكرر له فيمر بحالة من عدم الاستقرار والتخبط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انجلترا وألمانيا

تقام مباراة انجلترا وألمانيا على أرضية ملعب ويمبلي وستكون المواجهة صعبة جداً على كل من الخصمان حيث سيقاتل كل منهم من أجل النصر، وسيعمل المنتخب الألماني على انتهاز الفرصة وتحقيق الفوز بعد أن فقد العديد من النقاط في الجولات السابقة وسيدفع المدير الفني لمنتخب ألمانيا على الدفع بأفضل اللاعبين الذين يستعدون لمصالحة الجماهير الغاضبة.

وسيتم نقل مباراة انجلترا وألمانيا على ويفا تي التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات دوري الأمم الأوروبية، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر وتركيا، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا واصل هبوطه حيث تعرض للهزيمة أمام إيطاليا بهدف دون رد، بينما منتخب ألمانيا فقد سقط أمام هنغاريا بهدف دون رد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انجلترا وألمانيا

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11957.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *