موعد تحديث لعبة فورت نايت Fortnite أبرز إضافات اللعبة

موعد تحديث لعبة فورت نايت نتابعه، فيهتم محبو ألعاب الجرافيك بمعرفة موعد تحديث لعبة فورت نايت إحدى الألعاب القتالية وألعاب الحروب والمطاردات الأكثر إثارة للكثير من مفضلي استخدام ألعاب الفيديو، كما تعد من بين أشهر الألعاب الإلكترونية الأكثر تحميلًا، ولذلك يبحث عن إصدارها الأخير الكثير من لاعبي أقوى التحديات لذلك نذكر عبر التقرير معلومات عن التحديث الأخير الخاص باللعبة، مع التعرف على أبرز الإضافات الموجودة في اللعبة والتي تجعله أكثر تميزًا عن الإصدار الأخير.

موعد تحديث لعبة فورت نايت

سيتم الإعلان عن الإصدار المحدث للعبة خلال أيام، وأخبار تشير إلى نزول الإصدار يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 ومن الممكن تحديث اللعبة بالدخول إليها، ومن ثم الضغط على مربع تحديث وبالتالي ستحصل على إصدار ونسخة اللعبة الجديدة، ولكن يجب أن توفر على هاتفك مساحة التخزين التي تستوعب تحميل ملف APK الخاص باللعبة، ومن الجدير بالذكر أن المساحة التخزينية المطلوبة للملف تقدر بنحو 12 PS جيجا بايت.

توقعات حول تحديث لعبة Fortnite

تطرح خلال تلك الفترة المقبلة شركة Epic Games أهم الإصدارات للعبة، ومن الممكن أن يتم تحميله بعد أن  يتم الإعلان عن نزول الإصدار بشكل رسمي، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة المحدثة أصبح متاح فيها بعض الإضافات التي تجعل فورت نايت من الألعاب الأكثر إثارة مع إضافة المزيد من الصلاحيات للاعب.

أبرز إضافات لعبة فورت نايت

خوذة الأساس: من الممكن أن يجد اللاعب كل ما يمنحه فرصة الفوز مع البقاء على قيد الحياة، وتلك الخوذة ستكون مساعدة له كي يختراق أصعب الحواحز في اللعبة.

توزيع ميداليات بالمجان: حيث تعتبر الميداليات المجانية هي من أنواع إي بوكس التي يبحث عنها كل لاعب من لاعبي فورت نايت؛ لتجاوز أي عقبات موجودة في واقع اللعبة الافتراضي، ومن الممكن أن يتم الحصول على تلك الهدية خلال فترة اللعب بالمجان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *