رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2023/2024 والأوراق المطلوبة للتقديم
رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2023

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن ٢٠٢٣ من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثيرون، حيث تعتبر الوظائف العسكرية من أهم الوظائف التي يسعى الكثير من الشباب للحصول عليها، وقد أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول لاستقبال الدفعة  الجديدة للالتحاق بمعهد معاون الأمن 2023، كما أعلنت الوزارة عن بعض الشروط والاختبارات التي ينبغي استيفاؤها للالتحاق بهذه الوظيفة، وقد أعلنت الوزارة أنها قامت بتوفير رابط مخصص للتقديم على الوظيفة كما أعلنت خطوات التقديم.

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2023

على جميع الراغبين في الانضمام إلى وظيفة معهد معاوني الأمن، حيث يضم المعهد مجموعة من المميزات الدراسية،وقد صرحت وزارة الداخلية أن التسجيل في المعهد سوف يبدأ من 7 ديسمبر 2023 وسيكون موعد اختيار الدفعة الجديدة 11 نوفمبر القادم.

يتم إجراء الاختبارات في مقر المعاهد التدريبية، وقد أكدت الوزارة في إعلان رسمي لها عن موعد بداية تسجيل الدفعة الجديدة كما أكدت الوزارة أنها قامت بتوفير خدمة التقديم على الوظيفة على الإنترنت وقامت بتوفير رابط مخصص لذلك،ـ كما يمكنك الدخول إلى هذا الرابط. من أجل التسجيل في وظيفة معهد معاوني الأمن.

كيفية التقديم في معهد معاوني الأمن 2024/2023

يسعى الكثير من الشباب والخريجين الجدد إلى الالتحاق بوظائف الدفاع الوطني في كليات الشرطة أو الكليات الحربية لأنها توفر العديد من المزايا للملتحقين بها وفيما يلي أبرز خطوات التقديم:

  • الذهاب إلى رابط التسجيل في معهد معاوني الأمن من هذا الرابط.
  • ينقلك الموقع إلى صفحة ملأ الاستمارة.
  • ينبغي عليك إدخال جميع البيانات المتعلقة بالمتقدم 
  • الاطلاع على جميع الشروط التي والنقر فوق  كلمة الموافقة عليها.
  • إرفاق جميع الأوراق المجلو و المطلوبة ورفعها على الموقع.
  • بعد اتمام جميع الخطوات السابقة يمكنك النقر فوق زر تسجيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *