” وصل 55 جنية في السوق السوداء ” أسعار الدولار اليوم السبت 18-11-2023 أمام الجنيه المصرى

في الفترة الأخيرة اختلفت أسعار العملات وذلك بسبب ارتفاع أسعار النفط حول العالم،  لذلك اختلف سعر الدولار ليأتي مستقرًا في هذه الفترة الأخيرة في كافة البنوك الحكومية في مصر ويأتي استقرار سعر الدولار تزامنًا مع الإجازة الأسبوعية المحددة البنوك ليسجل سعر الدولار أعلى نسبة صرفية عن ذي قبل، ويأتي ذلك بسبب اختلاف الأوضاع الاقتصادية في مختلف بلاد الوطن العربي. ولكن دعونا نتعرف بشكل تفصيلي على سعر الدولار اليوم في البنك المركزي.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

بعد تفاوت سعر الدولار في الفترة الماضية القليلة وارتفاع سعره ثم هبوطه بعض الشيء استقر سعر الدولار في هذه الأيام القليلة ليسجل سعر الدولار في البنك المركزي نحو ما يقرب من 30.38 جنيه للشراء، أما بالنسبة للبيع وسجل نحو ما يقرب من 30.93 داخل البنك المركزي. 

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

يختلف سعر الدولار من مكان إلى آخر، كما تختلف أسعاره المصرفية من بنك إلى آخر ويأتي سعر الدولار في البنك الأهلي المصري نحو ما يقرب من 30.75 جنيه للشراء، أما سعره للبيع فيبلغ نحو 30.85 جنيه.

سعر الدولار في بنك مصر

اختلف سعر الدولار أيضًا في بنك مصر ليأتي مسجلاً 30.75 جنيهًا للشراء ويبلغ سعره للبيع مقابل 30.85 جنيهًا. 

سعر الدولار في السوق السوداء

كشف المتعاملون في سوق الصرف أما سعر الدولار في السوق السوداء يشهد طلبًا كبيرًا وذلك تسبب في اشتعال المضاربات في العملة الأمريكية في تسجيل سعر جديد متفاوت، كما تم ذكر أسعار مختلفة من قبل وسائل الإعلام المحلية أن سعر الدولار في السوق السوداء وصل لأكثر من 50 جنيهًا أي بفارق كبير يزيد عن 60% مقارنة بسعر الدولار في البنوك وهو 30 جنيهًا. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *