سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 أسعار العملات أمام الليرة الحين
اسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 ننقلها لكم الآن، حيث نتابع في سطور تقريرنا القادم آخر ما يتعلق بنشرة الحوالات والصرافة حول  سعر الدولار في سوريا اليوم السبت، حيث يقدم المركزي السوري بشكل يومي تقرير صباحي يوضح من خلاله أهم المعلومات حول آخر ما آلت إليه أسعار صرف الدولار في مختلف أنحاء سوريا، الجدير بالذكر أن قيمة سعر الصرف للعملة الأمريكية قد تتغير ما بين وقت وآخر لذلك هناك رصد مستمر لسعر عملة الدولار وهو ما نتابعه من خلال التقرير.

سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 23 ديسمبر 2023

يبلغ  سعر الدولار في سوريا السبت في التقرير الصباحي للعملات وأسعارها الحالية 23 ديسمبر 2023 مستقر وهو ما لاحظه متابعي أسعار صرف العملات الأجنبية فمن المعروف أن أسعار تلك العملة تعد مرتفعة بشكل كبير في سوريا ولذلك نستعرض فيما يلي قيمة وسعر صرفه كما أعلن عنها المصرف المركزي السوري في الصباح اليوم السبت.

كم سعر 1 دولار اليوم في سوريا بالمصرف المركزي؟

بلغ سعر الصرف لمبلغ 1 دولار أمريكي اليوم في سوريا  13.001 ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا

يسجل سعر صرف مبلغ يعادل 1 يورو قيمة مالية بالعملة السورية قدرها اليوم  14318 ليرة سورية.

سعر الريال السعودي

الريال السعودي تستقر قيمته اليوم على 3467  ليرة سوري وفقًا لما ورد من تحديثات على الأسعار حتى الآن من قبل المصرف المركزي في سوريا.

سعر الجنيه المصري

الجنيه المصري تصل تستقر قيمة سعر صرفه اليوم إلى 421  ليرة سوري وفقًا للتحديث اليومي على الأسعار من قبل المركزي اليوم في سوريا.

سعر الجنيه السوداني

لا تزال القيمة السعرية للجنيه السوداني تعادل 21.63 ليرة سوري حتى الآن في تقرير البورصة الصباحي اليوم السبت 23 من ديسمبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *