أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 عيار 21 وعيار 24 والجنيه الذهب
اسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء ننقلها لكم، حيث يبحث قطاع كبير من المواطنين وبشكل يومي عن المستوى أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء، ومؤشرات سعر المعدن الأصفر لا تزال مستقرة على قيم سعرية مرتفعة، وذلك لكل أنواع المشغولات من كافة الأعيرة اليوم، ومن المعروف أن المعدن الأصفر لا تزال قيمته مرتفعة وذلك على المستويين المحلي والعالمي، ونرصد من خلال هذا التقرير آخر ما آلت إليه الأسعار الخاصة بأهم العيارات المتواجدة في السوق المصري اليوم.

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

بعد عن اجتمع البنك المركزي انخفضت أسعار الذهب بشكل كبير وبمتابعة جميع البيانات الرسمية والتقارير الخاصة بشعبة الذهب والمشغولات الذهبية في الغرفة التجارية في القاهرة مستوى الأسعار الخاصة بجميع الأعيرة، وقد سجلت الأسعار الخاصة بالأعيرة الذهبية تلك المستويات التي نوردها في هذا التقرير.

سعر الذهب عيار 21 

السعر الخاص بالجرام الواحد من عيار 21 يسجل 3600 جنيه للبيع في حين يسجل السعر الخاص بالذهب للشراء 3550 جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

 الجنيه الذهب استقر اليوم على مستوى 28,800 جنيه للبيع وللشراء 28400 جنيه مصري، وهو السعر الخاص بجنيه الذهب من وزن 8 جرام.

سعر الذهب من عيار 18 

سجل سعر جرام اليوم 3085 جنيه للبيع، والشراء 3042 جنيه مصري.

سعر الذهب من عيار 24 

يسجل سعر الجرام اليوم من عيار 24 4114 جنيه للبيع، وسعر الشراء يستقر عند القيمة المالية 4057 جنيه مصري.

سعر ذهب عيار 14 اليوم في مصر

ارتفع سعر هذا العيار مع بقية أعيرة الذهب على الرغم من كونه هو الأقل من حيث مستوى الجودة والنقاء، وبلغ سعر 1 جم  2406 جنيه للبيع بينما سجل سعر الجرام منه للشراء 2373 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *