موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا في كاس العاصمة والقنوات الناقله
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب نيوزيلندا في المباراة الأولى من افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، يشعر المدرب المصري حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، بحماس كبير للمشاركة في هذه البطولة على الرغم من اقتراح بعض الأشخاص بالاعتذار عن المشاركة فيها.

ومع ذلك، يصر المدرب حسام حسن على المشاركة في البطولة من أجل إعداد اللاعبين لمواجهة منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم المقبلة في شهر يونيو.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر

سيكون هناك مباراة بين منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، ستقام المباراة في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الحالي. يمكن متابعة المباراة بتوقيت القاهرة في الساعة الحادية عشر مساء، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الساعة التاسعة مساء، وبتوقيت دول المغرب العربي في الساعة التاسعة مساء أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

سيتم نقل مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام منتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة للقنوات المحترفة الرياضية، تعد مجموعة قنوات اون تايم سبورت ومجموعة قنوات أبوظبي الرياضية من بين القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة المهمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *