سالي عبد السلام تبدأ شهر العسل بالعمرة وتعلق “نبدأ بطاعة”

قررت الإعلامية المصرية الشهيرة سالي عبد السلام أن تبدأ شهر العسل بصحبة زوجها بتأدية مناسك العمرة، وشاركت جمهورها ومحبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي صور من داخل الحرم المكي لتفاعل معها الألاف من المتابعين، والذين بدورهم تمنوا لها حياة سعيدة هادئة كما أشاد الكثيرون بالإعلامية سالي عبد السلام التي أطلت على الجمهور بالحجاب.

سالي عبد السلام تبدأ شهر العسل بالعمرة

نشرت سالي عبد السلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة لها برفقة زواجها داخل الحرم المكي حيث قرر الثنائي أن يؤدي مناسك العمرة قبل شهر العسل، وأشاد الألاف من المتابعين بالخطوة المميزة التي قامت بها سالي عبد السلام التي بدأت حياتها الزوجية بتقديم الطاعات والتقرب من الله.

وقالت في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “عمرتى انا و مؤمن، اللهم تقبل يا رب اللهم امين، بسم الله نبدأها بطاعة الله، تعبنا وريحنا فى النص وهلكانين بس الحمدلله”.

وأضافت “تشدنى على الطاعة واشدك يا حبييى طول العمر لحد ما كفة الاخرة تكسب و ده جهاد، اللهم بارك ربى يسعدك يا طيب، اللهم تقبل اللهم بارك، بنت سعودية اسمها سارة عندها ١٢ سنة بقيت صاحبتنا وصورتنا”.

وكانت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام قد احتفلت بزواجها منذ عدة أيام وسط حضور عدد من الإعلاميين ونجوم الفن على رأسهم محمد منير، ومفيدة شيحة، وتوفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *