ليلى عبد اللطيف تكشف أخيراً عن مصدر توقعاتها 2024.. ملاك من السما وقصتها مع خطيبها

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، تُروى أحداث ومفاجئات لأول مرة من عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف خلال ظهورها في برنامج العرافة، حيث تُقدم الجزء الثاني من الحلقة بمشاركة سبة وهبة، ويُعرض البرنامج على قناة النهار خلال شهر رمضان. أثارت ليلي عبد اللطيف الجدل مرة أخرى بشكل أكبر، وسوف نُشارك توقعاتها لهذا العام وخلال شهر رمضان، وسنقدم لكم لأول مرة تفاصيل حول توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، وفي إحدى الأحداث الرئيسية للحلقة، كشفت عن توقعات جديدة في حياة الإعلامية بسمة وهبة. وقد فوجئت “بسمة” عندما أكدت لها في الحلقة السابقة أن قلبها يؤمن بهذه التنبؤات على الرغم من رفض عقلها لهذه الخرافات.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

قامت الإعلامية بسمة وهبة بالرد عليها بأني قد تجاوزت سن الخمسين ولكن لا بأس، لترد عالمة الفلك بأنها ترى أنك ستعيشي 20 سنة أخرى. ردت الإعلامية قائلة “ولكن صحتي وحياتي لا تقول هذا”. ردت ليلى بقولها “ما عند الله ليس عند أحد، هذا إلهام وستتزوجين وترزقين بثلاثة أطفال وسترى أحفادهم”.

أشارت العرافة اللبنانية إلى أنها تمارس الديانة الإسلامية وتحترم شهر رمضان وتحافظ على الصلاة، وذكرت أن والدها مصري من الزقازيق وكان شيخ أزهري وكان يتنبأ بحدوث أمور معينة مستقبلاً وهو ما قالت عنه والدتها لها.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 عن مصر

أوضحت ليلي عبد اللطيف العديد من الأخبار الإيجابية بشأن مستقبل الدولار للمصريين، بالإضافة إلى تحديد موعد استعادة الجنيه قوته مع إصدار عدة تحذيرات. وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن الضعف الاقتصادي الذي يشهده الجنيه المصري أمام الدولار اليوم سيكون فقط مؤقتًا، وسيعود مصر مرة أخرى بقوة وازدهار.

وأشارت إلى أن لديها قدرة على الإحساس ولكنها لا تؤمن بالتوقعات أو التنبؤات أو بالجن، مؤكدة أنها تبتعد وتدين براءة من التوقعات والاتصال بعوالم أخرى.. وترى أن مصدر توقعاتها هبة من الله وشؤون ترتبط بملاك ينزل من السماء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *