pdf دعاء ليلة القدر 1445-2024 كامل ومكتوب ” كما دعي النبي ” افضل ادعية ليلة القدر وفضلها

أدعية ليلة القدر لعام 2024 / 1445 هي من أكثر ما يبحث عنة المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل الفترة الحالية ، خصوصا مع بداية الليالي الوترية في ذلك الشهر الكريم ، والتي يرغب عدد كبير جدا من المسلمين في احيائها وذلك رغبة عن رضا الله سبحانة وتعالي ، ويعد قيام الليل من افضل الاعمال التي يقوم بها المسلمين في الفترة الاخيرة ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير الادعية المستحبة في هذة الليلة المباركة فتابعونا.

pdf دعاء ليلة القدر 1445-2024 كامل ومكتوب

ننشر لكم زوار موقع اقرأ نيوز افضل ادعية ليلة القدر ، ذلك الليلة العظيم التي تتكاثر فيها اعمال الخير والبركة ويرغب الكثير من المسلمين في ترديد الدعاء في ذلك الايام وذلك من اجل التقرب الي الله والعمل علي كثرة الاعمال الخيرية ايضا واليكم افضل الدعاء :-

  1. اللهم افتح عليّ فتوح العارفين بحكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وذكّرني ما نسيت وأطلق به لساني، وقوي به عزمي بحولك وقوتك، وارزقني رزقًا حلالًا طيبًا أطيعك فيه ولا أعصيك، فإنّه لا حول ولا قوة إلا بك يا أرحم الرّاحمين.
  2. يارب نتوسل إليك باسمك الأعظم في العشر الأواخر من رمضان 2024-1445، أن تجعل لأهل غزة وفلسطين فرجًا ونصرًا قريبًا يا قادر على كل شئ.
  3. اللهم إني أعوذ بك من سوء القضاء، ومن درك الشقاء، ومن شماتة الأعداء، ومن جَهْد البلاء.

ادعية ليلة القدر 1445 / 2024

  • – يا رب إليك مددت يدي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خير سبيلًا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • – اللهم آت نفسي تقواها، وزكها، أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.
  • – اللهم أسألك باسمك العظيم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *