“عيد واتفرج” قائمة أفلام عيد الفطر 2024.. 9 أفلام جديدة في الإنتظار
قائمة أفلام عيد الفطر 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك 2024، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة ويحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ويعتبر عيد الفطر المبارك موسم لعرض الأفلام السينمائية الجديدة في مصر والوطن العربي، حيث تحرص شركات الانتاج على تقديم العديد من الافلام السينمائية الجديدة في موسم العيد، حيث يكون الجميع في أجازات رسمية احتفالا بالعيد، ويحرص محبي السينما على متابعة الأفلام السينمائية الجديدة التي يتم عرضها في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، ومع اقتراب موعد عيد الفطر المبرك بدأ عشاق السينما يبحثون عن الأفلام الجديدة التي سيتم طرحها في عيد الفطر المبارك في دور العرض السينمائية.

أفلام عيد الفطر 2024

سوف يشهد موسم عيد الفطر المبارك 2024 تنوعا كبيرا في الأفلام السينمائية التي سيتم عرضها في دور العرض المصرية خلال عيد الفطر، حيث ستكون هناك أفلام رومانسية وكوميدية وتاريخية وأكشن، كما سييشهد موسم عيد الفطر المبارك عودة بعد النجوم مرة أخرى للسينما المصرية مثل الفنان الكوميدي الكبير “علي ربيع”، كما سيشهد هذا الموسم عودة الفنان الكبير “هشام ماجد” للسينما مرة أخرى بعد غياب كبير، كما ستظهر الفنانة “يسرا” في موسم عيد الفطر المبارك بشكل جديد ومختلف للغاية.

قائمة أفلام عيد الفطر 2024

سوف يتنافس في عيد الفطر المبارك 2024 ما يقرب من 9 أفلام مصرية، وهذه الأفلام هى:

1- فيلم “عالماشي” بطولة الفنان علي ربيع وهو فيلم كوميدي ويشارك في بطولته كلا من ” كريم عفيفي، وآيه سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف”.

2- فيلم “بنقدر ظروفك” وهو من نوعية الأفلام الكوميدية أيضار ومن بطولة ” مي سليم، وأحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، وطاهر أبو ليلة، وعارفة عبدالرسول”.

3- فيلم “ولنا في الحب خيال” وهو من نوعية الأفلام الرومانسية ومن بطولة ” أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة”.

4- فيلم “أرض جهنم” وهو من نوعية الأفلام الكوميدية أيضا ومن بطولة ” هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري”.

5- فيلم “شقو” وهو من نوعية أفلام الأكشن ويشارك في بطولته ” عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، تايسون، وعباس أبو الحسن”.

6- فيلم “أهل الكهف” وهو من أفلام الخيال والإثارة ويشارك في بطولته ” خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز”.

7- فيلم “فرقة الموت” وهو من نوعية أفلام الأكشن ومن بطولة ” أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعصام عمر”.

8- فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذه” وهو فيلم كوميدي من بطولة ” شام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد”.

9- فيلم “السرب” وهو فيلم حرب من بطولة الفنان الكبير أحمد السقا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *