live بدون تقطيع .. بث مباشر استطلاع هلال شوال 1445-2024 مشاهدة رؤية هلال شهر شوال ومعرفة اول ايام عيد الفطر

ساعات قليلة جدا تفصلنا علي استطلاع دار الافتاء المصرية لهلال شهر شوال لعام 1445 / 2024 حيث تعلن دار الافتاء المصرية علي انها سوف تقوم بستطلاع الهلال اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر ابريل لعام 2024 ، وذلك من اجل تحديد موعد اول ايام عيد الفطر المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات ، وتقوم عدة لجان داخل دار الإفتاء بعد غروب شمس اليوم بتحري هلال شهر شوال في مصر.

بث مباشر استطلاع هلال شوال 1445-2024

تستطلع دار الافتاء المصرية هلال شهر شوال اليوم الاثنين ، وفي حالة وجود وثبوت رؤية الهلال اليوم فأن غدا سيكون اول ايام عيد الفطر المبارك ، واذا تعذرت عن رؤية الهلال سيكون غدا هو المتمم لشهر رمضان وسيكون اول ايام العيد هو يوم الاربعاء الموافق 10 من شهر ابريل لعام 2024 ، والجدير بالذكر ايضا تبث مجموعة كبيرة من القنوات المصرية نتيجة استطلاع هلال عيد الفطر المبارك 2024 ، ويقوم مفتي الديار المصرية الدكتور شوقي علام بالاعلان علي النتيجة بعد صلاة المغرب مباشرة.

نتيجة استطلاع هلال عيد الفطر 2024 – 1445

سوف نعمل علي وضع النتيجة بعد صلاة المغرب مباشرة ، وهو الموعد الذي يعلن فية مفتي الديار المصرية علي الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك فتابعونا.

موعد اول ايام عيد الفطر 2024 – 1445

سوف يتم الأعلان علي موعد اول ايام عيد الفطر في الساعات القليلة القادمة من قبل دار الافتاء المصرية ، ولكن بناء علي الحسابات الفلكية من المقرر ان يهل علينا عيد الفطر يوم الاربعاء الموافق 10 من شهر ابريل لعام 2024 ، نتمني ان يكون عيد سعيد عليك وعلي من تحب.

ادعية عيد الفطر 2024

  • «اللهم تقبّل منا الشهر الكريم الذي صمناه لك خالصًا لوجهك الكريم واجعل العيد علينا سعيد، يا الله يا كريم يا رب العالمين يا أجود الأجودين إنك على كل شيء قدير فاستجب لنا».
  • «اللهم تقبل منّا رمضان وأدم علينا فرحة العيد».
  • «اللهم اني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان مريد ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل قضاء سوء ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها أن ربي على صراط مستقيم وأنت على كل شيء حفيظ».

اجمل رسائل تهنئة عيد الفطر 2024

  • كل عام وقلوبكم إلى الله أقرب، عيد فطر سعيد عليكم وعلى الأسرة الكريمة.
  • بأسمى المعاني، وأحر التهاني وأطيب الأماني، أهنئكم بالعيد السعيد .عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير.
  • أتقدم إليكم بأرق التهاني القلبية وأصدق الدعوات الطيبة في هذه الرحاب الطاهرة، كل عام وأنتم طيبون.
  • يسعدني ويسرني أتقدم لكم بتهنئة عيد الفطر المبارك، فكل عام وأنتم بخير متمنياً لكم دوام الصحة والعافية.
  • تقف الكلمات عاجزة كيف أهنئ من هم أغلى ما في قلوبنا بعيد الفطر، كُل عام وأنتم بخير، سائلاً المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
  • كل عيد فطر وأنتم لله طائعين، وسيدنا محمد تابعين، لأهاليكم نافعين.

سوف يتم بداية البث المباشر في الدقائق القليلة القادمة ، كل ما عليك الانتظار قليل ثم بعد ذلك الضغط علي الفيديو المتواجد في المقال لكي تتمكن في مشاهدة البث المباشر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *