عاجل وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عام وموعد ومكان جنازتة 

توفي الفنان المصري صلاح السعدني، صباح اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر إبريل الجاري، حيث رحل الفنان المصري صلاح السعدني عن الحياة عن عمر ناهز 81 عام وذلك بعد مسيرة حافلة من الأعمال الفنية على مدار عشرات السنوات

وفاة صلاح السعدني

وقد افصح الفنان اشرف زكي نقيب الفنانين في مصر، اليوم عن وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عبر حسابه الشخصي انستجرام موقع تبادل الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق نقيب الفنانين قائلا ” البقاء لله الفنان الكبير صلاح السعدني”، ولكن لم يكشف اشرب ذكي اي تفاصيل أخري عن وفاة الفنان أشرف ذكي.

موعد جنازة الفنان صلاح السعدني

ومن المنتظر أن يشييع جثمان الفنان المصري الراحل صلاح السعدني من مسقط رأسة بمسجد الشرطة بالشيخ وايد غرب العاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يتم دفنة في مدافن العائلة .

وفاة الفنان صلاح السعدني

يذكر أن اخر عمل قام به الفنان الراحل صلاح السعدني كان مسلسل القاصرات في عام 2013 والذي حقق نجاح كبير قبل أن يختفي صلاح السعدني عن عالم الفن خلال الفترة الماضية.

وفاة صلاح السعدني عن عمر 81 سنة

وقدم الفنان المصري الراحل صلاح السعدني على مدار تاريخي الفني العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما او عالم الدراما من أهمها مسلسل الناس في كفر عسكر ومسلسل البطنية وغيرها من أعمال الفن التي استطاعت أن تحقق نجاح كبير على مدار عشرات السنوات الماضية.

وقد سيطرت حالة من الحزن على  موقع فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي ومنصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي  في الساعات الأخيرة حزنا على وفاة الفنان صلاح السعدني صباح اليوم الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *