” تابع بالمجان ” القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 علي جميع الاقمار الصناعية

يبحث البعض عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث أن الكثير من محبي كرة القدم على مستوى العالم العربي، وكذلك على المستوى الإفريقي يتساءلون عن عن أهم القنوات التي تقوم بنقل أحداث لقاءات دوري أبطال إفريقيا مجانا، والتي تعد البطولة الأهم  في القارة السمراء، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة مباريات دوري الأبطال، للحصول على المتعة الكروية الرائعة عند.مشاهدة فريقك المفضل في البطولة الأفضل في القارة السمراء، تابع مع السطور القادمة من المقال لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

كما نعرف أن النادي الأهلي قد فاز بلقب هذه البطولة في النسخة الأخيرة لها، حيث كان نهائي أفريقيا العام الماضي بين الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

أيضًا استطاع الأهلي تحقيق في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما الوداد تحقيق هدف في لقاء الذهاب مما وضع الأهلي في أزمة حيث أنه مطالب بالتسجيل في ملعب مركب محمد الخامس.

كذلك استطاع الأهلي التتويج باللقب العام الماضي بعد تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب مركب الخامس.

ومن أجل هذه أهمية هذه البطولة نجد أن الكثير من متابعي كرة القدم في البلدان العربية يتساءلون عن القنوات المفتوحة التي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أنا أن بطولة دوري أبطال أفريقيا يتم نقلها حصريًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط.

كذلك تم بدء بث المباريات من دور المجموعات أما الأدوار التمهيدية فكل بلد تابعة للنادي هي من تقوم باستضافة هذه اللقاءات.

والجدير بالذكر أنه لا توجد قنوات مفتوحة تقوم بعرض مباريات دوري أبطال أفريقيا، لأنه كما ذكرت أن قناة بى إن سبورت القطرية تقوم بنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري.

ولكن يمكن متابعة البث المباشر لها عبر الإنترنت، فقط قم بتنزيل برنامج TOD TV.

القنوات المجانية الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

كما تقام اليوم مباريات دور نصف كتفك، حيث سيقابل الأهلي المصري نادي مازيمبي الكونغولي، وذلك في تمام الساعة 3 عصرًا ، في ملعب مازيمبي الكونغولي.

بينما يلاقي نادي الترجي اليوم فريق ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب رادس، ويأمل كل من الأهلي والترجي في تحقيق الفوز في مباراة ذا اللقاء لتسهيل مهمة العودة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *