القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألبانيا اليوم 26/10/2022 الودية

يستعد منتخب السعودية للدخول في مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة ألبانيا اليوم الاربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر لعام 2022 في أحد المواجهات الودية التي يشارك فيها المنتخبين بهدف تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة خصوصا المنتخب السعودي الذي يرغب في تحقيق الفوز والعمل علي تدريب بعض اللاعبين الجدد في هذة المعركة الحماسية.

يدخل المنتخب السعودي هذة المباراة وهو يتواجد في الجولة الثالثة بكأس العالم قطر 2022 ، ويتواجد بجانب منتخبات الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا ، ويرغب المنتخب الاخضر في وضع العديد من التعديلات في التشكيل وذلك من أجل التمكن في تحقيق الفوز والعمل علي تدريب بعض اللاعبين الجدد ووضع التشكيلة النهائية التي يخوض بها مونديال كأس العالم في قطر.

وقد خاض المنتخب السعودي مباراة واحدة فقط خلال معسكرة الوقت الحالي والتي كانت امام نظيرة مقدونيا الشمالية يوم السبت الماضي وذلك علي أرضية ملعب زايد وقد نجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد ، والذي قام بتسجيل ذلك الهدف اللاعب الكبير صالح الشهري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألبانيا اليوم

تنطلق مباراة السعودية ضد ألبانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 / 10 / 2022 وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت مصر، وتقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء بجودة عالية وصوت واضح جدا.

تشكيلة السعودية امام ألبانيا اليوم

  • حارس المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد
  • خط الوسط: سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، سامي النجعي، هتان باهبري
  • خط الهجوم: عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *