تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الأهلي والجونة ON SPORT

ننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم في الدوري المصري الممتاز، في لقاء مؤجل بين الفريقين، ويحاول فيه الفريق الأهلاوي تحقيق العلامة الكاملة من أجل ثلاث نقاط يعود بهم للمنافسة علي قمة الدوري من جديد، فهل ينجح الفريق الأحمر في التغلب علي حساب نادي الجونة، أم سيكون للأخير الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره بالدوري الممتاز.

ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة، حيث ننشر لكم التردد الخاص بالقناة، وتعتبر قنوات أون سبورت ON SPORT من القنوات الرياضية المتميزة والتي لديها الملايين من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لما تقدمه من مباريات الدوري حصري والعديد من المباريات الأخرى العالمية، بالإضافة إلى عرض البرامج الخاصة بالرياضة بوجه عام.

وتعتبر قنوات أون سبورت الرياضية من أهم القنوات المفضلة لدى الكثير من محبي وعشاق كرة القدم لأنها تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، وأيضا كافة المنافسات الخاصة بكرة اليد وكرة السلة.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

وسيتم نقل مباراة الأهلي والجونة اليوم علي قناة أون تايم سبورت 1، وهي المخصصة من أجل نقل هذه المواجهة الكبيرة في الغردقة بالجونة، فهل ينجح فيها الفريق الأهلاوي بتحقيق العلامة الكاملة، أم سيكون لدي الجونة الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة.

الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
11861نايل سات275005/6رأسي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *