علاء مرسي منقد فؤاد المهندس في مليون فؤاد المهندس
علاء مرسي منقد فؤاد المهندس في مليون فؤاد المهندس

يتعرض الفنانون إلى الكثير من الانتقادات سواء كانت ايجابية او سلبية، ولذلك يجب التحكم في ضبط النفس حتى يستطيع الفنان الرد على الجمهور دون شعوره بالاستياء، فيما يلي سنتعرف على رد الفنانة علاء مرسي على الانتقادات التي يتعرض له هذه الفترة فيما يلي.

علاء مرسي منقد فؤاد المهندس في مليون فؤاد المهندس

قد أعرب الفنان علاء مرسي عن شدة استياءه من التصريحات الموجهة له عقب إصدار الإعلان الخاص بالمسرحية التي تسمي سيدتي الجميلة، الذي كانت سابقة اعمال الفنان العظيم الراحل فؤاد المهندس، و الجميلة شويكار، وذلك لأن:

  • الفنان علاء مرسي سيقوم بتجسيد دور في هذه المسرحية لكنه وجد تعليقات مزعجة حول أن الفنان فؤاد المهندس لا يستطيع أحد تقليده.
  • لكنه صرح أن الفنان العظيم فؤاد المهندس لا يقارن باحد ولكن سيأتي الكثير من الفنانين العظماء فيما بعد، لذا لا يجب المقارنة أبدًا، وقد ذكر الفنان علاء مرسي أن جيل فؤاد المهندس جيل العظماء ولكن هذا الجيل يستطيع فعل المستحيل، وسيأتي العديد من العظماء وتيمنا بالفنان الجميل نجيب الريحاني ، وفؤاد المهندس.

ماذا قال الفنان أحمد السقا حيل الأمر

قد وضح أيضاً الفنان الكبير احمد السقا وقال لا يجب أن نقارن بين الفنان العظيم فؤاد المهندس، لانه فنان عظيم وفوق رؤوسنا جميعًا، ولكن من الممكن أن تصطدم ببعض الآراء التي تنتقد الأعمال المتاحة، ولكن كل مانرغب به هو إسعاد الجمهور ليس إلا ذلك.

ما العمل الذي حصل علي الكثير من الانتقادات

العمل الذي حصل علي الكثير من الانتقادات الساخنة هو مسرحية سيدتي الجميلة، الذي تدور أحداثه حول شاب خبير في علم الإتيكيت، والذي يقطن عند رجل بلطجي، وتدور الأحداث بشكل كوميدي، والمسرحية تضم نخبة كبيرة من الفنانين، الفنان الرائع احمد السقا وعلاء مرسي والجميلة ريم مصطفى، وليلى عز العرب، والعديد من النجوم الشابة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *