فيديو الموسم: إبن بريزيتش “يُعزي نيمار” بعد هزيمة البرازيل المفاجئة

تفاجأ الجميع أمس، بهزيمة المنتخب البرازيلي لكرة القدم، وذلك أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، حيث أضاع البرازيل فرصة الوصول للدور نصف النهائي، بعد أن كان متقدم في الشوط الإضافي الأول بنتيجة 1-0 قبل أن يعدل الكروات النتيجة إلى 1-1، ويحتكم الإثنين لضربات الجزاء، حيث أضاع نجوم السامبا ركلتي جزاء، بينما سجلت كرواتيا الأربعة ركلات المتاحة لهم، وتأهل المنتخب الكرواتي لكرة القدم للدور نصف النهائي.

ووثقت عدسات الكاميرا بعد خسارة البرازيل، إبن اللاعب الكرواتي بريزيتش، وهو يجري بإتجاه اللاعب نيمار في الملعب، وذلك ليصافحه، ويعزيه على الخسارة المفاجئة للمنتخب، وكان الرد من نيمار، وهو التسليم على الطفل بروح رياضية، بدون غضب أو تجاهل من اللاعب البرازيلي.

شاهد إبن بريزيتش وهو يعزي نيمار بعد هزيمته بالمونديال

حصل هذا الفيديو على 3 مليون مشاهدة، وذلك في خلال ساعات قليلة من نشره، وذلك بسبب اللقطة الملفته للنظر، بأن إبن اللاعب بيرزيتش يحب اللاعب نيمار، وقام بالتسليم عليه، ورد فعل نيمار وهو التسليم على الطفل وعدم تجاهله، هي لقطة رائعة من نجم الكرة بالبرازيل.

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا، ضرب موعدًا في الدور نصف النهائي، ليلتقي مع نجوم التانجو الأرجنتيني بقيادة ميسي، وذلك في يوم الثلاثاء المقبل 13-12-2022، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *