بسمة وهبي تهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب مقابلتها مع فضل شاكر
بسمة وهبي تهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب مقابلتها مع فضل شاكر

انتشرت اخبار حول بسمة وهبي تهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب مقابلتها مع فضل شاكر، قامت الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة بمهاجمة كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب وذلك بعد زيارتهما للمطرب فضل شاكر، كما أنها اتهمتها بإصرارها الشديد على خسارة جمهورها وسوف نوضح المزيد من تفاصيل هذا الخبر في هذا المقال.

بسمة وهبي تهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب مقابلتها مع فضل شاكر

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال برنامجها 90 دقيقة على قناة المحور قائلة ” واضح إن شيرين مصممة تخسر تعاطف كل محبيها وإن دماغها متسلطة عليها عشان تفقد رصيدها عن الجمهور والناس”.

أضافت الإعلامية بسمة وهبة أن الفنان يجب أن يكون ذو رؤية وأن يشعر بكافة الأشياء الموجودة حوله، وأن الفنانة شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب قد ارتكبوا كارثة ومصيبة بسبب زيارتهم للفنان فضل شاكر أثناء وجودهم في لبنان وأنهم لم يفكروا قبل القيام بذلك على الإطلاق.

توجيه أحد الرسائل من بسمة وهبه لشيرين عبر برنامج 90 دقيقة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة أحد الرسائل للفنانة شيرين عبد الوهاب مستنكرة زيارتها لفضل شاكر قائلة ” ليه تعملي زيارة تزعل منك الشعب اللبناني وكل عربي محب لبلده ومحارب للإرهاب”.

كما أنها عاتبت الفنان حسام حبيب بأنه لم يمنع زوجته من القيام بذلك وقالت” شيرين يا حسام كانت رايحة تقابل شخصية عظيمة اسمها زياد الرحباني، كانت رايحة للقمة وانت أخذتها للقاع، وانت المسؤول كمدير أعمالها، لأن فضل شاكر في نظر القانون إرهابي وعليه أحكام”.

بعد لقاء كلاً من الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب بالفنان فضل شاكر استدعت الأجهزة الأمنية اللبنانية كلاً من شيرين وحسام للتحقيق معهما.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *