زياش يقود تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم 8 يناير 2023 في كأس الاتحاد الإنجليزي

لقاء ناري ومثير جداً يخوضه تشيلسي أمام نظيره مانشستر سيتي حيث سيلتقي الفريقين اليوم 8 يناير 2023، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيقاتل تشيلسي من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذه المباراة الهامة وتعويض النقاط التي خسرها في الجولة الماضية من بطولة الدوري المحلي، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني غراهام بوتر العديد من التغيرات على تشكيلة تشيلسي على مان سيتي.

يدخل تشيلسي مواجهته أمام مانشستر سيتي الهامة على أمل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة في هذه المباراة الهامة، وسيعمل على تحسين مستواه وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل تعويض النقاط التي خسرها اللاعبين في الجولات الماضية من الدوري الإنجليزي، وستحمل المباراة الطابع الثأري وسيعمل اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج والتغلب على مانشستر سيتي الذي يقدم مستوى جيد.

فقد سقط تشيلسي أمام نظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي للمحترفين، والتي انتهت بهدف دون رد فقد خسر العلامة في الجولة السابقة من الدوري.

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

  • في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • في خط الدفاع: سيلفا، كوليبالى، أزبيليكويتا، كوكوريلا.
  • في خط الوسط: زكريا، كوفاسيتش، تشوكويميكا.
  • في خط الهجوم: كاى هافيرتز، حكيم زياش، ماسون ماونت.

وستنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي على قناة بي إن سبورت بريميوم، في الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *