جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 جميع المحافظات

نحن على موعد مع انطلاق امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي في جميع محافظات مصر بشكل عام، وذلك بناءً على الموعد الرسمي المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم الفني، لاداء الامتحانات بناء على الضوابط التي قد اشارت اليها وزارة التربية والتعليم بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 في جميع المحافظات.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم انطلاق امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الاول بداية من يوم الاربعاء الموافق الثامن عشر من شهر يناير، حيث يتم تحديد جدول امتحانات الطلاب في امتحانات الترم الاول من كل محافظة بشكل منفصل، وذلك من قبل كل مديرية تعليمية خاصة بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم الفني.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023

ومن المقرر ان يكون جدول امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الاول لجميع الطلاب هذا العام في عدد من المحافظات وبشكل خاص في محافظة القاهرة، على النحو التالي.

  • في اليوم الاول من المقرر ان يعقد يوم الأربعاء 18 يناير، امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء وامتحان التربية الدينية.
  • كما أنه في اليوم الثاني من الامتحانات يعقد يوم السبت 21 يناير المقبل، امتحان الدراسات الاجتماعية والكومبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
  • وكذلك يعقد في اليوم الثالث يوم الأحد 22 يناير المقبل، امتحان الجبر والإحصاء والتربية الفنية.
  • وكذلك يعقد يوم الاثنين23  يناير المقبل، امتحان اللغة الأجنبية.
  • كما يعقد يوم الثلاثاء  24 يناير المقبل، امتحان الهندسة.
  • وفي اليوم الاخير يعقد يوم الأربعاء 25 يناير المقبل، امتحان مادة العلوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *