ضبط تردد قناة SSC الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة ssc السعودية الرياضية واحدة من القنوات الشهيرة المميزة، والتي تنال اعجاب ومتابعة ملايين من المتابعين من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في السعودية وفي مختلف الدول العربية بشكل عام، وذلك لما تقدمه القناة من محتوى رياضي مميز بدون توقف على مدار اليوم، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة SSC الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة SSC الجديد 2023

تقوم قناة ssc الرياضية السعودية بتقديم عدد كبير من المباريات الهامة في أشهر البطولات سواء في السعودية على المستوى المحلي او المستوى العالمي بشكل عام، والتي تحظى بنسب متعددة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، حيث تقوم بتقديم كذلك عدد كبير من البرامج التي تتداول اخبار كرة القدم بشكل مستمر، وتقدم القناة عدد كبير من المزايا التي تجعل الكثير من المتابعين يقوموا بمتابعتها على مدار اليوم، وذلك بجودة مشاهدة عالية بدون تشفير.

تحديث تردد قناة ssc الجديد على نايل سات وعرب سات

يمكن أن يتم استقبال ومشاهدة جميع مباريات البطولات المحلية والعالمية بجودة مشاهدة مميزة، من خلال شاشة مجموعة قنوات ssc السعودية الرياضية، وذلك من خلال استقبال تردد القناة الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة، والتي قد جاءت على النحو التالي.

  • تردد قناة ssc الجديد على القمر الصناعي: عرب سات من خلال الاستقطاب: أفقي هو التردد :12418، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ: 5/6، عن طريق معدل الترميز: 27500.
  • وقد جاء كذلك تردد القناة على القمر الصناعي: نايل سات من خلال معدل الترميز: ٢٧٥٠٠، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦، وذلك من خلال التردد: ١٢٥٢٣، الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *