ضبط تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023 على نايل سات لمتابعة أقوى المسلسلات

يبحث عددٍ كبير من المتابعين عن تحديث تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لكي يتم متابعة أبرز البرامج والمسلسلات الدرامية المميزة التي تعرضها شاشة قناة مصر ام الدنيا على مدار اليوم بدون توقف، والتي تعتبر واحدة من اشهر وأقوى القنوات الفضائية المصرية والعربية بشكل عام في هذا التوقيت، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة مصر ام الدنيا على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة مصر أم الدنيا بعد التحديث 2023

ونجد أن قناة مصر ام الدنيا من افضل واشهر القنوات الشهيرة، التي تختص بعرض محتوى مميز وحصري على مدار اليوم، التي تقوم باستقطاب عدد كبير من محبي الدراما الهندية والتركية في الوطن العربي، وذلك في مصر بشكل خاص، حيث ان هذه القناه تقوم بعرض عدد من المسلسلات المتميزة والتي يمكن ان يتم تنزيلها على الجهاز بكل سهوله، والتي تقدم مزايا متعددة للمتابعين، من أبرزها هو تقديم محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون توقف وذلك بدون تشفير بشكل مجاني بالكامل.

استقبال تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023

يمكن استقبال قناة مصر أم الدنيا 1 على الاقمار الصناعية المختلفة لمتابعة اقوى المسلسلات والافلام والبرامج المتنوعة، وذلك من خلال الترددات التالية.

  • تردد مصر ام الدنيا على النايل سات هو : 12862، استقطاب القناة: أفقي.، معدل ترميز القناة: 27500، معامل تصحيح خطأ القناة: ⅚.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة مصر أم الدنيا على عرب سات هو التردد : 11595، استقطاب القناة: عمودي، معدل ترميز القناة: 27500، عبر معامل تصحيح خطأ القناة: ¾.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *